شيخة الروحانيين 0020123582071

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

جن فلك سحر جلب الحبيب خواتم روحانيه محبه جلب تهييج تحسين طالع فك السحر علاج المسحور والمربوط والمرصود رد المطلقه زواج البائر جلب الغائب وقتياً كشف الطالع تيسير الأمور جلب مال بيع شراء عقد صفقات فوري شيخة الروحانيين 0020123582071

3 مشترك

سر مخطوط شمس المعارف الكبرى الأصلي

Admin
    Admin

المساهمات : 437

سر مخطوط شمس المعارف الكبرى الأصلي Empty سر مخطوط شمس المعارف الكبرى الأصلي

مُساهمة  Admin الجمعة سبتمبر 03, 2010 8:12 am

هذا الكتاب الموجود عندي فيه سر عظيم وارجوا استخدامه في الخير لمن سأعطيه المخطوط .
    نبذة عن الكتاب ..
    عمرة أكثر من قرن ونصف القرن * يوجد فيه أسماء عظيمة مثل الأسماء الموجودة حول العرش والأسماء الموجودة على الملائكة مع استخداماتها وغيرها الكثير جدا من الأسرار ويوجد فيه صفة خاتم سليمان وأسماء وزراء سليمان من الجن والإنس و الكثير مما لا أستطيع حصره هنا. وللحديث بقيه .....

تحياتي : شيخة الروحانيين
    اناكوندا

المساهمات : 3

سر مخطوط شمس المعارف الكبرى الأصلي Empty رد: سر مخطوط شمس المعارف الكبرى الأصلي

مُساهمة  اناكوندا الأربعاء نوفمبر 20, 2013 1:35 am

Admin كتب:هذا الكتاب الموجود عندي فيه سر عظيم وارجوا استخدامه في الخير لمن سأعطيه المخطوط .
    نبذة عن الكتاب ..
    عمرة أكثر من قرن ونصف القرن * يوجد فيه أسماء عظيمة مثل الأسماء الموجودة حول العرش والأسماء الموجودة على الملائكة مع استخداماتها وغيرها الكثير جدا من الأسرار ويوجد فيه صفة خاتم سليمان وأسماء وزراء سليمان من الجن والإنس و الكثير مما لا أستطيع حصره هنا. وللحديث بقيه .....

تحياتي : شيخة الروحانيين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اختي على المعلومه بس ممكن اعرف سر المخطوطه وشكرا جزيلا
    شيخ عمار

المساهمات : 5

مُساهمة  شيخ عمار السبت فبراير 07, 2015 10:12 pm

شكرا وبارك الله فيكم
    شيخ عمار

المساهمات : 5

مُساهمة  شيخ عمار الأحد فبراير 22, 2015 8:07 pm

شكرا وبارك الله فيكم وجعله في ميزان حسناتكم

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 8:45 am